الأربعاء، أبريل 07، 2010

نآآمتْ آفرآحْ السسسنينْ !!


طفله خرجت على الحيآه شقيه مشاكسه لديها حركآت صبيآنيه تميزها عن قريناتها . طفله ذأت ملامح حاده وبشره بيضأء وروح نقيه . كانت أخر ثمره جناها ذلك الرجل الطيب هي ثمره وتميزت عن كل الثمرات . كانت مدلله على عرش السلطان على عرش والدها . التحقت الطفله بدراسه وكان همها وجل وقتها بين كراستها والوانها . تلون صفحه وتمزقها واخرى وتمزقها ولاتدري ان الحياه ستكون هكذا . طفلتنا الان في صفها الخامس الابتدائي كان لها زميلتين مرافقتا لها طول مرحله الدراسه كانتا يتبادلنا اطراف الحديث قالت احداهما " توفيت عمتي ليلة البارحه من مرض السكر" صمتت الطفله برهه وحبست تلك الدموع الساخنه ارتعش قلبها تذكرت اعظم انسانه اصيبت الطفله بصدمه .....!تلوح الاشجار ونسمع لها حنين وزقزقه عصافير ! .....دخلت الطفله المنزل كسسيره بكل المعاني تنظر إلى والدتها وتداري دموع الحسره على فراقها ولم يأتي بعد .. اصبح ذلك الموضوع رهين عقل الطفله اصبح هو هاجس الخوف اصبح هو من ايقض مضجعها وسلب النوم من عينها . دام ذلك الموضوع سنوات طويله دام اربع سنوات متتاليه .! كان في بدايه الامر بخفيه وتخفي مدامعها عن والدتها ولكن في النهايه قالت لها سترحلين وسأضيع ! ردت الام كل ذلك مقدر اتركي تلك الخرفات وستعيني بالله على نسيان وسوسه الشيطان ! كان احد ايقض الطفله بل الفتاه لانها كبرت واصبحت الان في المرحله المتوسطه بل بأخر سنه من تلك المرحله اصبحت تتناسى ذلك الامر واصبحت طفلتنا فتاه يشار لها اصبحت شراستها وتمردها دلع انثوي ولكن هناك امر عكر صفو ذهنها استعدادها للفتره الثانويه وتضجر والدتها من بعض الألأم ! اصبحت الام تشتكي بخفيه وتتألم بخفيه عن طفلتها كي لاتعلم . ولكن بعد ذلك تطور الامر اصبحت تتوجع وتبكي ويالطفآ بحال العباد ....!

برهــــهـ :- ((وخلق الانسان في كبد ))...! الفتاه اصبحت صامته منصدمه متعجبه عندما ذهب القلق والخوف من رحيلها عنها وتركيها وحيده .! ترحل بالواقع وليس بالخيال .. نعم سترحل بالواقـع لان الامهــاا اصبحت قاسيـه شرســه اصيبت الفتااه بتشرد الذهن كانت شاارده الذهن كان الجميع يخفي عنهاا سوء حال والدتهااا لان المرض تطوور واصبح لا يرحمكانت تراى جسد متهالك على سرير ابيض وصلت اسلااكـهـ بـآنف والدتهاا وترى انحبس المااء في بطنهاا وعجز الام عن الوقوف على قدميهاا .! اصبح الخيـال واقع قـــد آن الرحــيــل ..!
جااا خبر الوفاااه .. توفيت الام ....!
عـذاب داام اربعة سنوات عندما اراد ان يتلااشــي وهو وهــم اصبح حقيقــهـ .! كـان هنـاك شخص سـااسميه بالغريب ..! هـومن افراد عائلتهاا ومن الاصبااط كذالك ..!لم يكن له في السابق موقف يكذر بل يذكر هدوئه مع شراستهااا اصبح هو بلسم النجااه لهاا كـان يـاخذ بيدهـاا ..!ويخفف عنــهـاا ..! لا انـســى ذلك المعروف طيلت حياتي ..!
....!!
كبرت الفتااه اتعلمون هي الان في مرحلة الثانويه وعلى نهايتهااا .. لا اخفي لكم سـرآ ,,
لقد سئمت من هـذه الحياه ولم تعد تطيق شـيء ..
كرهت حااالهـاا واصبحت لا تطيق اقل القليل .!
مااذا ايهـ الفتااااااه .؟ وماااذا بعد ...؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق