الثلاثاء، يونيو 29، 2010

صرآع بيني وبين نفسي متى سينتهي ..؟؟ لا أعلم


اريد ان اذهب إلى حيث كنت لا اريد البقاء , اريد العوده والاستمتاع

ثمة امر اقلقني واود قتلة واخراجه من نفسي ولا اريد ان اتطرق له

سحابة رمادية ونظرة سوداوية اغلقت عيني لا اريد النظر لربما فتحتها على امر لا يعجبني

كلمات عبارات نظرات ,, وقفت بنظرة تأمليه لكل ما جرى حولي وسيجري

اطلقت زفره حبستها في جوفي , لكي لا يعلم احدً بها ,,

احس اني محبووسه داخل نفسي ولا استطيع الخروج منها

حقيقة مره اعيش صراع مرير مع نفسي على امور بل اسميها توافه

قد يكون احد منا استطاع ان يظبط نفسه ويصيطر عليها لكني لم استطع

لم انتبه لما يجري حولي ,, رغباات دفينه في جوفي حبستهاا لم تكن رغباتي لا

بل توالدة مع الكبت المؤلم لنفسي ضياع وصراع ودفاع وانصياع

كلها من سببها ! اشياء بقمة السخافة بنفسي احطتها بالاهتمام وتحدثت بها

حتى جعلتها مهمه بالنسبة للي ولكن هي لا لا تهمني .....! قد اكون اخدع نفسي

بقولي لا تهمني ولكن فعلتها وماذا جنيت ...؟؟ ضياع وتشتت وعدم تركيز ولا مبالاة

نفس ً مغامرة انها نفسي بل هي انا وضعت نفسي في متاهه لا حل لها لماذا

لا ليسس انا بل هو قلبي من وضعني بها ! وقودني بها وبرباط محكم ....!

ماذا بعد ! الرحيل ازف ولا جديد هذه انا وهذه اعمالي ! وهذه عاقبة جنيتها في يومي
بسسب تسرعي وزاجلي لها الذي انتظرته وطالي انتظاري له ويئست منه ولا اريده
لو كان بأمكاني نسيان بوحي وحديثي في وقت ازمة وخروج من آختبار اخفقت به وليس اخفاق بالكامل
بل اسميه اخفاق لاني حرصت على الكمال به , اعتراف مرير طرحته بين ناظريها وكنت كالمغشي عليه
امر لا لم اجد له حل منها ولم اجد له نظره تروي ضياعي في امري !

سأنتظر ذلك اليوم الذي لربما وقع به ما يمحو تلك الظلمات عن صدري انه يوم ( الاحد ) ...


للحديث بقييــة ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق