الجمعة، يوليو 08، 2011

هذيان حروف فقط









اعشق تلك التخبطآت على كيبوردي , آقبع داخل نفسي لآخرج افكآر استوحتني



ابعثرهااا ثم آنظر اليها بتمعن , فآجدني واجد نفسي بينها , تهتف نفسي بفرح



ارصعها ببوح راقي فأ اتكلم بفلسفة افهمها انا وحدي , ولا اريد احد ان يفهمها معي



هي بوحي وحروفي كتبت مني لشخصي وشخص سكنني لا اريد احد يستطيع تفسيرها



تكون مكبله بسلاسل آلــم طويله وكبيره ولكن اجد فيها فكااهه لا تكاد ترى بالعين



فقط هو احسااس احسه بمفردي


..






برهه في لحظات مماضي بعييد , تحاصر نفسك بنفسك فا ترفض الخروج منها



و توحي اليك الظروف انك لا تستطيع الخروج منها بتاتآ لكن لم تستطيع حتى المحاوله



قد يكون هو حالي فالماضي , فترمي علي نيران القدر شذراتها يصيبني منها البعض والبعض الاخر



اجده يلفح بدخانها فيكتممني ولا اسعى جاهده على ابعاده ,,






..






كنت ولا زلت وستزال آمر خفي يداعب نفسي على خلسه ولا احب احد ان يشاركني بك



فقط انت لي , ولكن الظروف تحدك على امر لا تستطيع حتى البوح به فقط تذرف



دموع خيبه بصمت وعلى الصمت حتى لا يعلم احد به , اول من تسبب في ذرف



الالم على جرحي هو شخصك الكريم , ولا حق لي في مصارحتك



تزمجر حروفي بضجر ان اختلسك واكتبك في هدوء الليل وبعيدآ عنهم وبعيد عن كرهي لضعفي ونفسي



ومازلت ذلك الالم الذي تسببه لي بكل حيين ...!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق