الجمعة، يوليو 08، 2011

لا ادري !






فقط في صبآحييه عابره تضج بكثير من الذكريات وكثير من الاجواء والانفاس الا اني احس اني اقبع في نفسي احيطها واغلقه علي لا اححد حولي سواي لا اعلم اين هم من تلك المساحه التي بيني وبين نفسي كل ما في آلامر تشتت نفسي مع نفسي وضياعي مع ححالي , بعييد بعييد عن تلك وهذا وهذه هل اججد نفسي ! هل علي ان انفث افكاري وذكرياتي بعيدآ ! هل علي ان ادخن كل ماعلق في ذاكرتي ومخيلتي من بقاياك بعيدآ عني هل علي هذا ! هل علي ان املىء نفسي بآحد غيرك حتى لا احس بفقدك ؟ هل استطيع ذلك , ايعقل ان تكون تلك المرحله العمريه فقط ذكرى واحاول نسيانها



لما هي الدنيا هكذا معي كل ماكن من بضعة اياام يصبح ذكرى اود نسيانهاا وتمزيقها بعيدآ !









في ذاكرتي شرخ اسطوري خلفه الحب لي



وعلى اي سبب لا ادري ما اعلمه هو اوقات احتياجك لي فقط



اريد لملمة ذكريات وجمعها معآ ووضعها في مكان لا اعلم اين هو مكان ذكراي



او المكان المناسب للملمة ذكرى محبطه لم تكمل ميلادها الاول



فقد سخر منها القدر والمكان ونفسسي , تسخر نفسي كثيرآ ممن حالي الذي لا ادري ماذا اطلق عليه آهو ذكرى ام هو حال ام هو قسوة القدر علي ام ماذا !






ليس بستطاعتي تكوين نفسي من جديد اريد البقاء في مكان انفض غبار الذكرى منه بعيييدآ عنننني



لما كل هذا ببطىء حصصل ولماا يكون ضعفي وقلة حيلتي امامهم






ونزف ححالي وتمزيق نفسي ! اهو حبآ ام عشق !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق