الاثنين، أغسطس 02، 2010

يَ يمه تركتيني وأنا غرقانه




..
..
..
..
يمه حيل ضميني ؟ تركتيني وانا غرقانه ؟


يا يمه من للي بعدك


يا يمه انا وهمي غدينا خوان ؟


يا يمه انا بعدك بين نهاياتي وبداياتي


يا يمه حيل ضميني


يا يمه حيل تعبانه ؟


يا يمه كل مافيني ينادي لك انا مشتاق


يا يمه بعدي صغيره


يا يمه ما رتويت منك


يا يمه وربي الي رفع ذاتك فقدت الراحه والحنان


يا يمه انا بنتك انا يايمه انا والشقى صرناا نواسي اياامنا بعدك


يا يمه يالله ضميني ادري فيك مشتاقه


يا يمه انا تعبانه تعالي ضميني


يايمه ابسمع منك اي كلمه ؟


يا يمه ترا سمعي حيل ولهاان


يا يمه طالبتك قومي


يا يمه طالبتك ردي ؟؟

هناك تعليقان (2):

  1. رُعِشٌهً خُفٌوٌقً3 أغسطس 2010 في 9:57 ص

    ............
    ماأقول إلآ الله يهديك مجوده وربي بكيتيني خآآآطره من أروع مآقريت بس مارآح يفيدنا شي ولآ نملك إلآ الدعــآء *لأمنـــآ الغآآآآليه* سرآ وجهرآ ,,

    اللهم إرحم ( المتوفآه ) رحمة واسعة وتغمدهآ برحمتك . اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك . اللهم أنزل نورا من نورك عليها . اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها . اللهم ارحم غربتها وشيبتها . اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة . اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها . اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض اللهم اجعل ذريتها ذرية صالحة تدعوا لها بخير إلى يوم الدين اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى نزلا لها اللهم واسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا ,,
    اللهم إني اسالك في هذه الساعة إن كانت (المتوفآه ) في سرور فزد في سرورها ومن نعيمك عليها
    اللهم آآآمين
    • أختكـ ,,, زكـيــه

    ردحذف
  2. :(

    :(

    تسلمين زكو ,, اللهم آمين اللهم امين واللهم امين

    يارب لا ترد خاائب رجااك يارب يطلب منك العفو الصفح عن عبدآ عندك من عادك يارب ,,

    جزاك الله الفردوس الاعلى من الجنااان يااكريم يامنااان

    ردحذف