الثلاثاء، أغسطس 10، 2010

صمت الملــوك ..


انسكاب هموم وتضجر اهات ونغماس شذرات الاهاات في جوفي كادت تقتلني بصمت

لا اطيقه ذلك الصمت البغيض يكاد يلقي بي الى التهلكه اصبح امامه ضعيفه عاجزه تخر قواي

لا اتمالك نفسي اضعف اصبح لا شيء مجرد جسد بلا روح وبلا احساس مجرد كتله متحركه

فقط امامه نظرات ذالك الصمت تصيبني بعجز يكاد ان يلقي حتفه بي ذالك الصمت

احببته بل عشقته سكن في وجداني وفي نفسي اصبح مؤونسي في وحدتي وضيقتي اصبح هو وحده

صمت الملوك الهب الضيج الساكن بصدري جعلني عاجزه عن ادراك ما افعل صمت ً سلب قوتي مني من معرفتي له

ومجالسته صمتآ رهيب اصابني بالذهول وفعل الامعقول وجني الامفهوم وادراك الاملزوم وصيد المشؤوم

,, ياله من فذ استوطن بي وجعلني اعشقه واعشق اندثار الحروف من شفتي من اجله انه صمتآ قوي جعلني بلهااء

لا حديث لي سوا الصمت اصبح امري مفضوح وصمتي على مرى من الحشود !

اردت ادراك امري والعوده لفعلي ولكني سلبت قواي وادركت ان الصمت تمكن مني !

اردت ان اتمكن منه لنصبح في كلا الامرين متعادلين ولكن اقف بعجز لم استطع ادعي اني فهمت كتلة الصمت تلك ولكن

لـآآ لـآآ لم اجد ايسر الطرق لذالك الصمت سوا فوأد تمكن من الاستقراار داخل جوفه هناا استطعت ان افهم محتوى صمتي ولم ابحر فيه

بل خرجت وبكل اسف كما كنت ..! لم استطع ولم يكن بستطاعتي كيف لي بقتحاام كتلة صمتآ ملتهبه وهي بالفعل صامته

لا عبور لهااا لا سبيل لهااا لا اقتحام لسراديبها ولاحتى صعود اعلى قمتهاا فقط انظر لصمتي وينظر لي ونستلذ بذلك ياله من صمتآ عجيب

انه صمت الملوك ,,,

هناك تعليقان (2):

  1. اذا كنت تشعر بألم لأي سبب اعمل في الصمت =>>

    على ازاله اسبابه ولا تجلس طول الوقت في شكوى منه .:/

    رآق لي كثيير ^^

    هجوره ^^

    ردحذف
  2. صدقتي والله كلماتك ذهب ,,

    لا تعليق عليهاا ,,

    فديتك هجور منوره بقوه

    ردحذف