الأحد، سبتمبر 05، 2010

يووم فيه رحله تنظيف ووقفات مع الماضي ..!

صبـآح الخير ..
صبـآحيه رائعه كـ الاسارير المنفتحـه ..
سعُدت بصحبتكم آحبتي ..
في ليلة الامس لم آعلم ما اصابني لم استطع النوم الا الساعـه الواحده والنصف ظهرآ روتينه تقتلني بقوه لم استطع الاتزان وظبط مواقيتي
فـ نومي ساعاات قليله في اليوم تكفييني ,,استيقظت في الساعه الخامسه عصرآ وكالعاده لا بد من التحضير لمائده الافطار ..!

لم يكن هناك شيء يذكر لكي اعمله فكل شي قد حضر ولا علي سوا تقديمه .. بعد الافطار لم اتمالك نفسي لم اكتفي من النوم ذهبت مسرعه
لسرير الرائع ووضعت راسي ولا اعلم ماذاا جرى بعد ذلك ,, ( نوم متعب جدآ ومرهق ويجيب الهم ) في التاسعه استيقضت وانا منهكه مع العلم اني لم افعل اعمال شاقه ولكن كنت متعبه حد الثمُاله ,, اريد عمل يلهي واقضي به وقتي لاعمل يذكر سوا ملابس اشتريتها ولابد لها من ترتيب وملابس اخرى لابد من فرزهاا ,,! ذهبت اناا وليلي ( نعمة من رربي هالليلى ) الخادمه وبدئت بارحلة الترتيب
توقفتي ذكريات كثيرهـ ( عبايه التخرج ) ( قبعه التخرج ) ( كتبي ودفاتر مقلمتي لسى عندي بس امس كان يوم الدفن لهم ) ( ورقه اتذكرها وانسى واتذكرها وانسى وبنزلها ولا قدرت طالبه مني استااذه حصه انزلها بالمدونه خاطره كتبتها في يوم اليتيم في المدرسه اثنى عليهاا الدكتور عبدالله الصقيهي الي عمل لنا دورة في فن القدرات لانه طلب مني اقدم اي شيء من كتاباتي وكان مايحضرني الا ذي لاني كنت كاتبتها قبل الدوره بيوم ,, وبنزلها ان شاء الله ) مناظر كثيره شدتني واوقفتني كان احدهااا ,,,
الصوره تحكي ما اردت قوله
( ما اخفي عليكم سررآ والله الصندوق البني الي طالع بالصوره من بركاتهاا وهديه منه )



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق