الأربعاء، سبتمبر 22، 2010

ودي اموت اليوم وارتاح مني

هل لي وجود يذكر اود ذلك اود ان اصبح ذات شأن لعلي بعد موتي اكون اذكر

في آوقات كثيره جدآ تستوقفني ذكريات مريره , لا ادري هل يكون ذكرى رائعه تبقي عبق اسمي

اتمنى ذلك , لعل هذه المدونه تبقي ذكري تبقي حروفي وعقبات حياتي التي تعثرت بهاا !

آريحيه وسخط من الحياه وضجيج نفس وغيره على تلك وابتهاج كان في الماضي !

اود ذلك كلها امنيات فقط من سيبقي ذلك الاسم , [ أمجاد ] عشقت ذلك الاسم احببته لانه ربطني بذلك [ المجد ] الذي آحلق كل يوم آاناشده من بعيد ولا ادري هل سيكون ام لا اريده ان يكون اريد ابهاجهم وأدخال ذلك الفرح الذي تشتاق نفسي لتمتع به ولكن ,! اصبح صديقي العزيز والمرافق لي ذلك [ الحزن ] الذي تلبسني لماذا لا ادري ! هل انا السبب ومن جعلت نفسي تحت ذلك المسمى او ماذاا .! ولكن آمور عده وكثيره اثبتت كلماتي تلك ! احببتهم ورحلو وآحد تلو الاخر او واحده تلو الاخرى ! قد اكون محقه بالاولى واسرفت بمشاعري بالثانيه ؟

آصبحت نفسي تتوق لمدونتي لآخط كلمات معدوده ولكن يآست اصبحت الكلمات قليلة بنظري ! هل هي المشاعر من تحكمت بي ام ماذا ؟ هي [ أمجاد ] التي بين الحين والاخرى تطوي الم الذكرى و الم الفراق ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق