الخميس، فبراير 10، 2011

آنا بحق مبعثره !!





أعلم اني بعييييده وبعيييده كل المدى عن جميع ماكنت اطمح لتحقييقه


وقفاات مع نفسي كثييره اجبرتني على البكاء على حالي ..


امال متعدده وطموحات مبعثره ومشاعر مشتته كانت حليفتي في هذا الفصل الدراسي الاول من عامي الجامعي الاول !


لا اعلم ما الذي يحصل لي و لكن كلهااا باتت سراااب وانا انظر من بعيد لعلي اقطف ثمار طموحاتي التي اصبحت كَ اورق خريف


مبعثره يمنة ويسره ,, نعود على نفس الحاال الماضي ونترك كل مكان ونقبع خلف جدار الذكريات التي لن تسعدنا بل


ستحيطنا بجدآر وهم نرسم عليه بقلمآ آسسود وبعد ان ننتهي ندمجها كي تصبح ضبآب يآس آحاط بنا من كل جاانب


تلك هي الحيااه متااهاات وانا اسكن بـ احد تلك المتاهاات تلطم بي من كل حدب وصوب وآنظر بنظرآت هزيلة اطلب المولى لعل الغُد اجمل


ولعل اسرافنا بمشاعرناا تجلب لنا السعاده وليس عكس ذلك .. وموجة الحزن العارمه التي اعيش بين طياتها تنتهي للابد


واطلقها بزفره لا تعووود وآعود انا كماا كنت ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق