الأحد، فبراير 13، 2011

عَـزووووفَ على آلوتر آلحسَسَسَآس


عبر هذه الغمآمة المخمليه آو نقول الضبآبيه السودآء آو الرمآديه
عبارات كثيره امتزجت ببعضها ولكن اقول هي نفسي بمتزاجها حين رؤيتهم
آآممم نعم اقف في حيره من آمري لم آتوقع هذا الضعف مني و آمام من كنت اطلقها ضحكات ان آتعلق بهم
آكتمها كلمات كثيره احس فيها بالذل وللمرة الاولى اطلقها اعتراف مرير لم آتوقع ان اقع فيه ! كلمااات اكررهاا كلمااات
سلبت قووواي مني جعلتني مكبله .. آريد ان اطرحهاا طلااسم مبعثره كي لا يفقهوها ابد ولا تفقهها هي ..آريد اخرآجها من جوفي ولكن تأبى السطور عن ذلك .. لانها أرتوت من الدموع لا تريد المزيد .. معزوفتي .. آعلم بحجم الفجوة التي اصبحت بيننآ ولكن لا آعلم هل سيحين يوم وتقرئين آسطري! .. معزوفتي .. آتعلمين لم آحس يومآ بضعف كَ آيآم هذه
آتمزق بهدووء قآتل وعلى آسبآآب بحق لا ادري مآذا اسميهآ هل هي شوق آم " حب " وآلذي كرهت آن آطلقه عليك آم حنييين ! آقف عآجزه آمآمك ولكن آود آخبآرك بآمر مهم آذآ كنتي تنوين آسعدي فقد آبلغتي في ذلك ولكن ..

آصآبتك لي ببعض الكلمآت في آيآم مضت كفيله بكسسري وتحطييم كل مآ كآن ! آعجب من نفسي كثيرآ

وآصمت وآعيش بصممت مخيف آيآمي هذه لا اريد آحد حولي ولا اريدهم ولا اتحمل مدآعبتهم وكلماتهم
آصبحو في عيني سواسيه جميعهم لا يستحقونه ذلك الحب !
رويدآ هناك عبارات في جوفي ولكن لا اريد تسطييييرها الصمممت هو افضل حل بالنسبة لي !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق