السبت، أغسطس 13، 2011

مذكرآت شخص ما .. 1












مذكرآت شخص ما 1 .. ~




نتلوهـآأ بعمق الجروح , والمعقول ولا معقول نسطرهاا بتغريد كل يوم وكل حيين



لا اعلم هل ستكون على مايحلو لنا او مجرد احرف وعبارات او بالاصح هذيان افكار خرجت عنهاا هذه المشاعر



التي احاول اسطرها ولكن اعجز عن ذلك , واعجز عن فهمها او ترجمة احاسيس لا اعلم هل هي كره ام حب ام شفقه



مازلت احاول قتلك بداخلي وفي نهاية المطاف يصرخ صوت من بعيد مدوي يطلبني ان اتوقف عن ما اعمل



اسخر منك تاره وتاره اسخر من نفسي ! احاول ان اجمعك واجمع بعثرتي معك وارتبها على ما اريد ان اعاملك به



فا اتوقف مرة اخرى لانظر لك واتذكر ماضيك وضياعي ورى سراب الامنيات



اتمتم بعبارات لا احد يسمعها سواي احس بضجيييج داخل جوفي وزمجره عظيمه كلها تنهاني عن احد الطقوس البارده



الذي هو آنت/ي , تهمس لي نفسي بعد ان اجد الهواء بدا بالتقلص شيءً فا شيء فا اقول لعله



احد المعجزات التي ستكون نهايتها سسعيده , وها انا لا اجد لي حل


ما بعد ذلك يا ترى !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق